الخدمات والمواقع الإلكترونية
الحلول المقترحة
التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر.
• التحقق من بياناتك على نظام شؤون الموظفين (مدار).
•التحقق من استخدام الرابط الصحيح للخدمة.
• التحقق من توفر صلاحية لاستخدام الخدمة.
• التحقق من استيفاء الشروط الخاصة بالخدمة.
• التحقق من الفترة المسموحة بالتقديم على الخدمة لأن بعض الخدمات مرتبطة بوقت معين.
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر
• التحقق من استخدام متصفح آخر.
•في حال استمرار المشكلة بعد التحقق مما سبق نأمل رفع طلب عبر منصة خدمات التعاملات الإلكترونية والاتصالاتits.ksu.edu.sa وإرفاق صورة من الخطأ في النموذج لتسهيل تحليل الطلب.