تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدار

هو نظام الإتصالات الإدارية الجديد في جامعة الملك سعود.

أهداف النظام :

-         تطوير إجراءات الإتصالات الادارية داخل الجامعة .

-         تقليل الوقت اللازم لنقل المعاملات بين جهات الجامعة المختلفة  .

-         الحفاظ على الوثائق من الضياع أو التلف من خلال نقل الوثائق بشكل الكتروني.

-         تأمين نقل الوثائق والمخاطبات بين جهات الجامعة المختلفة مع المحافظة على سريتها وخصوصيتها.

-         سهولة البحث وإسترجاع المعاملات و المرفقات الإلكترونية.

-         توفير آليات توزيع المهام داخل الإدارات.

المستفيدون
الموظفين
أدلة الاستخدام