سعة البريد

حاليًا لا تتوفر إمكانية زيادة سعة صندوق البريد للموظفين، ويمكن للموظف الاستفادة من مساحة صندوق البريد بشكل أفضل بحذف الرسائل الغير هامة دوريًا من صندوق البريد الوارد –خاصًة الرسائل المحتوية على مرفقات كبيرة- وكذلك مجلد البريد الغير هام ومجلد الرسائل المحذوفة , أو يمكن استخدام الأرشفة التلقائية من خلال برنامج الأوتلوك حسب الآلية الموضحة في الرابط التالي: https://goo.gl/ncREXV

وفي حال كان بريدك الشخصي يُستخدم لمعاملات أو مراسلات قسمك مما يتسبب بامتلائه سريعا يمكن إنشاء بريد خاص بالقسم أو الوحدة
عبر بوابة الخدمات الإلكترونية - تبويب الخدمات العامة

أما بالنسبة لبريد الجهة أو بريد أعضاء هيئة التدريس فيتم طلب زيادة سعة البريد عن طريق فتح طلب دعم فني لزيادة السعة عبر نظام العناية بالمستفيدين