تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الخدمات والمواقع الإلكترونية

أخطاء وحلول شائعة

خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
• التحقق من استخدام الرابط الصحيح للخدمة
• التحقق من توفر صلاحية لاستخدام الخدمة
• التحقق من استيفاء الشروط الخاصة بالخدمة
• التحقق من الفترة المسموحة بالتقديم على الخدمة لأن بعض الخدمات مرتبطة بوقت معين
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر 
• التحقق من بياناتك على نظام شؤون الموظفين (مدار)
• التحقق من استخدام الرابط الصحيح للخدمة
• التحقق من توفر صلاحية لاستخدام الخدمة
• التحقق من استيفاء الشروط الخاصة بالخدمة
• التحقق من الفترة المسموحة بالتقديم على الخدمة لأن بعض الخدمات مرتبطة بوقت معين
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر 
• التحقق من استخدام متصفح آخر
• في حال استمرار المشكلة بعد  التحقق مما سبق نأمل رفع طلب عبر منصة معين وارفاق صورة من الخطأ في النموذج لتسهيل تحليل الطلب
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر 
• استخدام متصفح آخر
مشكلة فنية في تنفيذ واعتماد طلب الكتروني
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
• التحقق من تحديث بياناتك على خدمة الهيكل الإداري وذلك من خلال مديرك المباشر 
• استخدام متصفح آخر
• التحقق من نوع الصلاحية الممنوحة لك