خطة التحول للخدمات الإلكترونية

تهدف خطة التحول إلى التعاملات الإلكترونية لرسم خارطة طريق وفق إطار زمني محدد تتمكن فيه الجامعة من تقديم أهم خدماتها للمستفيدين بشكل إلكتروني، و تقوم العمادة حالياً بعمل دراسة ستكون من نتائجها بإذن الله خطة تحول إلكتروني متكاملة، تشمل حصر للخدمات المقدمة من قبل قطاعات الجامعة مع وضع معايير تصنف تلك الخدمات و ترتبها حسب أولويات معيارية تستخدم لقياس جدوى أتمتة تلك الخدمات بما يعود على مجتمع الجامعة بالنفع، و مقارنة تلك الخدمات المحصورة بالخدمات الإلكترونية المقدمة حالياً و من ثم قياس الفجوة بين تلك المقدم و المأمول تقديمه، ليكون في المستقبل رؤية واضحة للخدمات المراد أتمتتها و يكون عائد استثمار الجامعة في قطاع تقنية المعلومات واضح لكافة المستفيدين.