الشاشات الإعلامية

الخدمات التي تقدمها الإدارة:

  • تركيب وتشغيل الشاشات الإعلامية وتقديم الدعم الفني لهما.
  • تصميم وتطوير المحتوى المنشور عبر الشاشات الإعلامية.
  • توفير خدمات نشر الإعلانات عبر الشاشات الإعلامية المختلفة.
  • المساهمة في نشر ثقافة التعليم الإلكتروني بالجامعة.

وسائل النشر: الشاشات العملاقة الخارجية وعددها أربع شاشات. الشاشات بداخل البهو الرئيسي: (فوق المصلى – شاشات الـ ticker tape) الشاشات الداخلية المنتشرة داخل كليات ومرافق الجامعة.

آلية طلب نشر المحتوى:

الشاشات الداخلية: ارسال طلب النشر من الجهة المعتمدة لكل مرفق او وحدة بالجامعة عبر: Broadcasting@ksu.edu.sa

الشاشات الخارجية وشاشات البهو الرئيسي: ارسال طلب النشر من الجهة المعتمدة لكل مرفق او وحدة بالجامعة عبر: Broadcasting@ksu.edu.sa بالإضافة الى ارفاق خطاب موجه الى العميد.

طلب النشر: ان يتم ارساله من ايميل جامعي مع ذكر الاسم وطرق التواصل. تحديد تاريخ بدء النشر وتاريخ الازالة. تحديد مكان نشر الإعلان ومراعاة الجمهور المستفيد حسب الإعلان. ارفاق الإعلان حسب هوية الجامعة وضوابط النشر للشاشات الإعلامية.

ضوابط النشر عبر الشاشات الاعلامية: في حال كون الإعلان مصمم مسبقا: ان يكون الإعلان مطابق لهوية الجامعة، من حيث الشعار والخط: اللغة العربية: GE Dinar one اللغة الإنجليزية: Stag Sans ولمزيد من التفاصيل: http://identity.ksu.edu.sa/ar ان يتم ارسال الملف الأصلي للإعلان حتى يتم التعديل عليه ان لزم الامر. ان يتم ارسال الإعلان قبل الفعالية بثلاث أيام. في حال كون الإعلان نص فقط يحتاج تصميم: الاختصار في النص قدر الإمكان والاقتصار على المهم في النص. في حال الإعلان عن فعالية نأمل توضيح المكان والزمان في نص الاعلان. إذا كان المحتوى جداول، يجب إرسالها بصيغة مستند Word. ان يتم ارسال النص قبل الفعالية بـ (أربعة) أيام. في حال كون الإعلان ملف فيديو: ان لا تزيد المدة عن 180 ثانية كحد اقصى. ان يناسب العرض عبر الشاشات الإعلامية. ان تكون الرسالة من الفيديو موضحة بالنص خلال العرض لا صوت فقط.

للتواصل: المدينة الجامعية للطلاب:  Broadcasting@ksu.edu.sa

التحويلات: 64200 – 64017

المدينة الجامعية للطالبات: fscreens@ksu.edu.sa