نظام إدارة الخدمات والدعم الفني

نظام إدارة الخدمات والدعم الفني

 

نظام إدارة الخدمات والدعم الفني 98080، الذي يوفر العديد من الخدمات والدعم الفني للتقنيات التعليمية :(صيانة قاعات ذكية، صيانة مدرجات تعليمية، صيانة استديوهات تعليمية، صيانة قاعات اجتماعات، طلبات التركيب لتقنيات التعليم، خدمات نظام إدارة التعلم LMS ،خدمات إدارة المحتوى، خدمات البث والإنتاج التليفزيوني و خدمات الاتصال المرئي).

مهام مركز الخدمات والدعم الفني :

  • استقبال الأعطال الخاصة بأجهزة العمادة عن طريق قنوات التواصل التالية : عن طريق الرابط التالي 98080.ksu.edu.sa
  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني 98080@ksu.edu.sa
  • الاتصال داخلياً بالرقم 98080 أو عن من الخارج بالرقم 0114698080 .
  • تقديم الدعم الفني المباشر و الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بعمل أجهزة الفصول الذكية أو الأجهزة الأخرى التابعة لعمادة التعليم الإلكتروني .
  • توجيه بلاغات الأعطال إلى الفنيين المختصين كلاً في ما يخصه .
  • مراقبة حركة الأعطال و المتأخر منه و معرفة سبب التأخير .
  • إعداد تقارير و إحصائيات مفصلة عن بلاغات الأعطال و أنواعها و أماكن وقوعها و المواد التي صرفت عليها إن وجدت .

~ موقع نظام إدارة الخدمات والدعم الفني ~

page image: